التخطي إلى المحتوى
تصريحات رئيس مياه الشرب بدمياط حول تداول خبر إصابة موظف بفيروس كورونا
شركة مياه الشرب

اعلن المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط اليوم حقيقة ما تم تداولة مؤخرا علي مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن إصابة احد موظفي الشركه في تلك الأوقات العصيبة التي تمر بها كل دول العالم في ظل التخوف من جائحة كورونا.

فيما نفى تلك الشائعات التي انتشرت بشكل كبير في الاونه الاخيرة علي منصات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها موقع الفيس بوك مشيرا إلى أن المذكور  من البداية موظفة في الأساس وليست موظف كما كان قد تم نشره على فيس بوك مؤكدا على أنها بصحة جيدة وتقوم بعملها على أكمل وجه من خلال الاعمال المسنده اليها  لضمان سلامتها وسلامة العاملين وضمن خطة الدولة لمواجهة انتشار جائحة كورونا المستجد.

كما أكد على أن الشركة تعمل بشكل طبيعي على مدار الساعة في كل فروعها من خلال تطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة انتقال فيروس كورونا، حيث تستقبل الشركة المواطنين منذ أمس بشكل طبيعي دون أي توقف مع التزام المواطنين بارتداء الكمامات الطبية واتخاذ الاجراءات الصحية اثناء الدخول الى الشركة مضيفاً أن خدمة العملاء تعمل بشكل طبيعي على مدار ساعات العمل المقرره.

تصريحات صحفية:

بينما أشار رئيس الشركة في تصريحات صحفية لـ “صباح دمياط” إلى تواجد طبيب للكشف الدوري لموظفي  الشركة لضمان سلامتهم وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى تواجد العديد من بوابات التعقيم بالإضافة إلى عمل الشركة على تصنيع المطهرات بشكل كامل لتكون متاحة في كل فروع الشركة.

وفي سياق متصل أوضح رئيس الشركة أن الموظفة الذي يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا غير مسؤولة عن توزيع الكمامات وتخضع للعلاج في منزلها وأكد على أن تلك الموظفه لم تدخل الشركة قبل أن يشتبه في إصابتها بالفيروس منذ 10 ايام بحسب تصريحاته.

يذكر أن شركة القابضة لمياه الشرب بالمحافظة قد شنت حملة مكبرة لتطهير المبنى الرئيسي للشركة وتعقيمها يوم الخميس الماضي استعداداً لاستقبال المواطنين والعملاء يوم السبت، ولكن بعض نشطاء منصات التواصل الإجتماعي قد تداولوا صور التطهير وبعض الاخبار المغلوطة فيما يهيب رئيس الشركة القابضة بالمواطنين تحري الدقة قبل نشر اي اخبار مغلوطة، والتاكد صحتها قبل النشر حتي لا تحدث أثارة للرأي العام والتي تهدد أمن الوطن .

اقرأ أيضا:

توفير بوابات تعقيم وكمامات بشركة مياه دمياط للحفاظ على سلامة المواطنين والموظفين